Friday 1 October 2010

وتستمر الجريمه ... الامن يضغط على والد طل للمواقفه على التهمه
في خبر نقله اليوم وقع الكتروني سوري يقول أنّ السيد دوسر الملوحي والد السجينه الشابه طل قد زارها في السجن وقال أنها سوف تقدم للمحكمه قريبا . وفيما يبدو أنه نوع من الحيله للخروج بأقل الاضرار ، يبدو أن أجهزة القمع الاسديه أجبرت والد السجينه على التصريح بأن تهمتها تتعلق بعمل ما قامت به يهدد أمن الدوله ، ومعروف ان امن الدوله في سوريه تحميه الوف مؤلفه من عناصر المخابرات ، وهو شفاف وضعيف ومهترئ الى درجه أنّ هرة صغيره يمكن أن تقوضه ، لذلك تحشد له إمكانيات الدولة كلها وليس له أي علاقه بأمن الحدود او مقارعة العدو المتربص ، وإنما عمله في شوارع وأزقة سوريه كلها فسادا وترويعا وإهانة لكرامات الناس .
ويحتمل أن تكون هناك وراء هذا الخبر صفقة مرتبة هدفها إخراج المجرمين كالحي الوجوه من ورطتهم التى وضعتهم بها تلك الشابة ، من خلال الاقرار وسحب الاعتراف منها بأي شكل بأنها فعلت ما يبرر حبسها كل تلك المده بدون محاكمه ، ثم يصار الى إصدار عفو او تخفيف للحكم تفاديا لمزيد من السوء يخاف المجرمون أن ينصبّ عليهم من الراي العام العربي والسوري بشكل خاص .
أسلوب قذر وحقير أن يجبر الوالد الجريح على الاساءة لابنته الطاهره ويقبل بتشويه سمعتها أملا في الافراج عنها ، بعد أن يكون وفّر نوعا من ماء الوجه لاولئك العتاة الاثمين .
إنه قدر الشعب السوري كله وليس فقط والد طل ، قدره أن يعيش الخوف والقمع والفقر والتشريد على يد تلك العصابة اللئيمه التى يرعاها ويقوددها هذا المعتوه طويل القامه الرئيس المفروض بقوة السلاح والنار على رقابنا جميعا .
صبرا آل طل فان موعدكم مع الفجر القريب
صبرا أنصار طل في كل مكان فقد كفيتم ووفيتم
صبرا أيها الملايين من الخائفين فإن يوم قصاصكم من جلاديكم يقترب
صبرا يا أبطال حملة طل الالكترونيه فقد أمسكتم ببداية الخيظ الذي سيلتف على عنق النظام المجرم
وهذه أول جولة حقيقيه معه .
ضبرا ومزيدا من التلاحم وقليلا من التخاصم ، ولن نقبل بأقل من نصر ناجر يعيد الحق الى نصابه .
علي الاحمد

No comments: