Friday 20 May 2011

موقف مشرف للكويت ... لن ننساه
وقف نواب مجلس الامه الكويتي أمس وقفة عز وشرف مع أشقائهم السوريين في محنتهم من خلال الدعوه التى أطلقوها لطرد سفير النظام السوري من الكويت . والحق أنّ هذا الموقف لا يجوز ان ينساه السوريون للكويت حكومة وشعبا .
وبالرغم من صغر حجمها وتنوع مجتمعها ، الا أن تلك الدولة الصغيره لها مواقف كبيره جدا لا يمكن لاحد التغافل عنها . وبقدر ما هو الشكر للكويت على ذلك الموقف ، بقدر ما هو مطلوب من أشقائنا العرب في الخليج والاردن وبلدان المغرب العربي ، وكل مكان أن يقفوا مع الشعب السوري الجريح في هذه الايام العصيبه التى يستشرش فيها الوحش الطائفي ويغرس أنبايه في الجسد الغض لابناء وبنات سوريه .
كل يوم يدفع الشعب السوري من دمه وعرقه ثمن حريته ، وكل يوم تفقد الامهات غاليا على قلوبهن من كل المدن والقرى السوريه ، ولكن الجميع يقترب كل يوم من فجر الحريه الذي صار يمكن للجميع رؤية إنبثاقاته الاولى من فوق ضريح الشهداء ، ومن خلال قروح وجروح المصابين ومن خلال أنات وآهات المعذبين في السجون التى غصّت وفاضت بنزلائها الجدد والقدامى .
الثورة السوريه ، أو عروس الثورات العربيه تدخل شهرها الثالث وهي أكثر مضاء وأكثر تصميما وقدرة على الصمود ، كل يوم وكل مساء تتجدد وتأخذ روحا جديدا من كل شهيد يسقط ، وكأن خاصية الحللول والتناسخ التى يؤمن بها بعض الفرق المنحرفه ، كأنها صحيحة في الثورة السوريه بحيث تبعث الروح المتوفاة أرواحا جديدة وغضة وطريه لتدخل ميدان المعركة كل يوم .
الثورة اليوم أكثر من أمر واقع مفروض بقوة الحق ، وأكثر من تجربة حية تنبض ، واكثر بكثير من أمل كان يراود احلام الملايين .
الثورة السورية اليوم ملئ العين والبصر والفؤاد للسوريين ، وهي ماضية في طريقها الصحيح حتى تحرير الوطن الغالي من كل دنس الدكتاتوريين .
شكرا للكويت وبانتظار عطاءات اخرى من قطر والبحرين والسعوديه وكل اشقائنا العرب الذين يحبون سوريه ويغارون على حرمة دم ابنائها وعلى شرف حرائرها .
علي الاحمد

3 comments:

Anonymous said...

كلاب

Anonymous said...

الرئيس بقيان على قلبكون للأبد يا خونة يا مرتزقة أنتو كلاب بلا شرف صراصير لك رئيس بقيان مفكرينو فرحان عليكون يا سلفيين انشالله الجيش السوري يلعنكون يا كلاب تفو لك أناسني بدي ياه لك تفو عليكون وعلى الطريقة الي عم تنفذو فيا الإسلام استحى النبي يعملا أنتو مو اسلام انتو يهود كلاب ملاب حشرالت

Anonymous said...

سلفي صرماي ماعاجبكون انقلعو لعند بندر الشحاطة وأوباما الي بدو يخوزءكون وكل شلتكون الرئيس أعلى وأطهر منكون
روحو انتحروا فجروا حالكون بعيد كلاب تفووووووووووووووووووووو لك انا والشعب كلو فدا الرئيس