Saturday 19 February 2011

إعلان إستقاله من إعلان دمشق للتغيير الديموقراطي
السلام عليكم
تقدمت بتاريخ 17-01 برساله الى قيادة إعلان دمشق في الخارج أطلب فيها الموافقه على إستقالتي او إنسحابي من جميع هئيات الاعلان في الخارج إذا كان ما أكتبه يشكل أي إحراج للاعلان او خروج عن مبادئه المعروفه والمعلنه . وقد تلقيت هذا اليوم رد من الاعلان بقبول تلك الرساله لذلك فإني أعلن للجميع أنه من اليوم لا علاقة لي بإعلان دمشق مع التمني لهم بالتوفيق والسداد .
وقد شرحت لهم في الرساله أنني مقتنع تماما بما أقوم به ، وان تلك الطائفه التى تحكم في سوريه إرتكبت من المجازر ما عجز عنه اليهود في فلسطين وأنه لا بد من كشفهم وتعريتهم وتبيين فسادهم وزورهم ، بلا تمويه ولا تورية ، وان ما أكتبه لا يمثل إلّاشخصي ونفسي وليس له علاقه بالإعلان من قريب او بعيد . وأنّه لا يجوز التلطف معهم او المداهنه بحجة أنهم يملكون القوة والسلطه والمال ، ولو كان هذا سببا لمجاملتهم والتلطف معهم فليس من بأس من التلطف والمجامله لليهود لانهم أيضا يملكون القوه والمال والسلطه .
أتمنى للإعلان التوفيق في نشاطه وجهده نحو سوريه وطنا لجميع أبنائها وليس لطائفة واحده منبوذه مارقه تختلف عن عقيدة الاغلبيه العظمى وتدين بالولاء لقوى خارجيه بعيده عن مصالح سوريه ومستقبلها ، وأشكرهم على الوقت الذي أمضيته معهم . والسلام
علي الاحمد

No comments: